تابع الجديد مع أطفالك باستقبال تردد قناة سبيس تون الجديد 2024 وخلي عيالك تتسلى

أ / سارة رزق

في عالم اليوم يبحث الآباء دائمًا عن طرق لتعزيز التجارب التعليمية والترفيهية لأطفالهم، وما الأفضل من قناة تجمع بين التعليم والمرح في آن واحد؟ قناة سبيس تون، القناة المفضلة لدى الأطفال في الشرق الأوسط، قد أعلنت عن تحديث ترددها لعام 2024، مما يوفر فرصة ذهبية لتجديد التواصل البصري والتعليمي مع الأجيال الصغيرة.

تردد قناة سبيس تون الجديد 2024

مع حلول عام 2024 تأتي قناة سبيس تون بتحديثات مثيرة تشمل ترددًا جديدًا يهدف إلى تحسين الجودة وتوسيع النطاق الجغرافي الذي تغطيه، والتردد الجديد يسهل على المزيد من المشاهدين في مختلف البلدان العربية استقبال القناة بوضوح تام دون التأثير على جودة البث.

القمر نايل سات
التردد 11785
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
تصحيح الخطأ

لضبط التردد الجديد لقناة سبيس تون على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بفتح قائمة الإعدادات في جهاز الاستقبال الخاص بك.
  • اختر “التثبيت”أو “البحث عن قناة”.
  • أدخل التردد الجديد الخاص بقناة سبيس تون وهو: [تردد جديد].
  • حدد “ البحث الآلي ”للتأكد من استقبال القناة.
  • حفظ الإعدادات وبدء التمتع بمشاهدة القناة.

تعتبر سبيس تون قناة رائدة في مجال البث التلفزيوني للأطفال بفضل تركيزها على المحتوى الذي يعزز القيم والمبادئ الأخلاقية، بالإضافة إلى تشجيع الأطفال على التفكير النقدي والإبداعي من خلال برامجها المتنوعة، ولسبيس تون تأثير كبير في ثقافة الطفولة في العالم العربي.

قناة سبيس تون الجديد

حيث تقدم القناة برامجها باللغة العربية مما يساعد على تعزيز اللغة والثقافة العربية بين الأجيال الجديدة كما تُعرف القناة بأغانيها التمهيدية والختامية للبرامج التي غالبًا ما تظل راسخة في ذاكرة المشاهدين من الأطفال.

تشتهر قناة سبيس تون بتقديم محتوى يعزز القيم الأخلاقية ويساعد في تنمية الخيال العلمي لدى الأطفال، ومن البرامج التعليمية إلى المسلسلات الكرتونية، توفر سبيس تون مجموعة واسعة من البرامج التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، ومع التردد الجديد لقناة سبيس تون، أصبح بإمكان الأطفال وأولياء أمورهم الاستمتاع بمحتوى تعليمي وترفيهي عالي الجودة بكل سهولة ويسر.

قناة سبيس تون هي واحدة من أبرز القنوات الفضائية الموجهة للأطفال في الشرق الأوسط، وهي تعمل على تقديم محتوى يجمع بين التعليم والترفيه بطريقة ممتعة وجذابة، وتأسست القناة في عام 2000، ومنذ ذلك الحين، أصبحت مصدرًا رئيسيًا للبرامج الكرتونية والتعليمية التي تستهدف الأطفال في العالم العربي.

  • تتميز سبيس تون بتنوع برامجها التي تشمل أنواعًا متعددة من العروض منها:
  • المسلسلات الكرتونية: تعرض سبيس تون مجموعة واسعة من المسلسلات الكرتونية الشهيرة التي تحظى بمتابعة كبيرة من الأطفال، مثل “بوكيمون”، “بي بليد”، و”ديجيمون”.
  • البرامج التعليمية: تحرص القناة على تقديم برامج تعليمية تساعد على تنمية مهارات الأطفال وتعريفهم بمفاهيم جديدة في العلوم والرياضيات واللغات.
  • الأفلام: تعرض سبيس تون أيضًا أفلام كرتونية تعليمية وترفيهية تناسب الأطفال وتقدم لهم قيمًا مثل الصداقة والشجاعة والإصرار.

تستمر سبيس تون في تحديث محتواها باستمرار لتقديم الجديد والمفيد للأطفال، حيث تضمن القناة تجديد حقوق البث للبرامج الكلاسيكية وكذلك اقتناء حقوق برامج جديدة تتناسب مع المعايير العالمية في صناعة محتوى الأطفال. تحرص القناة أيضاً على دمج التكنولوجيا الحديثة في طرق العرض والبث لتوفير تجربة مشاهدة أكثر تفاعلية ومتعة.

قناة سبيس تون الجديد

سبيس تون لا تقتصر على كونها مجرد قناة تلفزيونية، بل تعتبر نفسها جزءًا من المجتمع لذلك تشارك بفعاليات وحملات توعوية تعنى بصحة الطفل وتعليمه وسلامته، مثل حملات التوعية بأهمية الغذاء الصحي والنشاط البدني وكذلك حملات التوعية بأمان الإنترنت، ومع التوسع في استخدام الإنترنت، بدأت سبيس تون ببث محتواها عبر منصات متعددة لتصل إلى جمهور أوسع خارج الوطن العربي.

اطلع على:  تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز للاطفال علي النايل سات Osn Movies Kids