دلع طفلك .. مع أحدث تردد لـ قناة توم وجيري 2024 وشاهد أجمل الكليبات الكرتونية

أ / سارة رزق

في عالم اليوم حيث يبحث الأهل دوماً عن وسائل ترفيه مفيدة ومسلية لأطفالهم تبرز قناة توم وجيري كخيار مثالي لمشاهدة الكرتون الترفيهي والتعليمي في آن واحد، حيث أنها تعتبر ملاذاً للأطفال يمكنهم من خلالها الضحك والتعلم والتمتع بوقتهم في بيئة محببة وجذابة.

تردد قناة توم وجيري 2024

قناة توم وجيري هي قناة تلفزيونية مخصصة لعرض الرسوم المتحركة، وتحديداً السلسلة الكلاسيكية لتوم وجيري، التي طورتها شركة مترو غولدوين ماير، وهذه القناة تستهدف الأطفال بشكل رئيسي لكنها تتمتع بشعبية واسعة بين الجماهير من جميع الأعمار نظرًا للطبيعة الخالدة والمحبوبة للمحتوى الذي تقدمه.

لعام 2024 يسرّنا أن نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث ترددات لقناة توم وجيري، المحببة للأطفال والكبار على حد سواء، على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

لكل الباحثين عن جودة عالية وصورة نقية، يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي نايل سات، حيث تبث قناة توم وجيري على التردد التالي:

تردد القناة 11345
جهة الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
نسبة تصحيح الخطأ 5/6
جودة البث HD

هذه الإعدادات تضمن لكم جودة صورة عالية الوضوح، مما يجعل تجربة مشاهدة الأطفال للعروض المفضلة لديهم أكثر متعة وإثارة، وبالنسبة للمشاهدين الذين يفضلون استخدام القمر الصناعي عرب سات، تقدم قناة توم وجيري الفرصة لمتابعة البرامج الممتعة على التردد التالي:

تردد القناة 11315
جهة الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
نسبة تصحيح الخطأ 5/6
جودة البث SD

على الرغم من أن الجودة هنا هي SD، إلا أنها تظل توفر تجربة مشاهدة جيدة وواضحة للبرامج الكرتونية المحبوبة، ومع هذه الترددات الجديدة، يمكن لأطفالكم الاستمتاع بمغامرات توم وجيري الشيقة، والتي تعلمهم دوماً دروساً في الصداقة والذكاء والإصرار، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الضحك والتسلية.

قناة توم وجيري

كما أنها فرصة رائعة لجمع العائلة معًا والاستمتاع بمشاهدة جودة عالية من البرامج التي تلائم جميع الأعمار حيث تركز القناة بشكل أساسي على عرض حلقات من سلسلة توم وجيري، والتي تضم مغامرات القط توم والفأر جيري، والسلسلة معروفة بمطارداتها المضحكة والمثيرة والتي غالباً ما تنتهي بمواقف كوميدية.

تبث القناة بجودة عالية HD على النايل سات، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة بصورة واضحة ونقية، وبجودة SD على عرب سات، ومتوفرة على الأقمار الصناعية الشهيرة مثل نايل سات وعرب سات

مما يسهل الوصول إليها في معظم أنحاء العالم العربي، وتعتبر القناة مصدراً للتسلية وفي الوقت نفسه تحمل قيماً تعليمية حيث تعلم الأطفال أهمية الذكاء والمثابرة من خلال الشخصيات والقصص.

على الرغم من أن القناة تستهدف الأطفال، فإن العروض التي تقدمها تجذب المشاهدين من جميع الأعمار بفضل الكوميديا الخالدة والمغامرات المشوقة، وتهدف إلى توفير محتوى مسلي وآمن للأطفال، مع الحفاظ على التراث الثقافي لواحدة من أشهر الرسوم المتحركة في العالم. كما تسعى إلى تعزيز القيم الإيجابية مثل الصداقة والتعاون من خلال القصص التي تعرضها.

ضبط قناة توم وجيري على جهاز الاستقبال

يتطلب بضع خطوات بسيطة لكن دقيقة، باتباعها يمكنك بسهولة إضافة قناة توم وجيري إلى قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك والبدء في الاستمتاع بالبرامج المفضلة لطفلك.

  • قم بتشغيل جهاز الاستقبال (الريسيفر) واضغط على زر القائمة (Menu) في جهاز التحكم عن بعد.
  • اختر “تركيب”أو “ Installation ”من القائمة.
  • حدد القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات من القائمة.
  • ابحث عن خيار “إضافة تردد جديد”أو “Add New Transponder” وأدخل التردد.
  • قم بملء إعدادات التردد.
  • قم بالضغط على خيا ر “بحث”أو “Search ”ليبدأ الجهاز في البحث عن القنوات.
  • بمجرد العثور على قناة توم وجيري، قم بحفظها.

اطلع على:  تردد قناة العراق كيدز للاطفال علي النايل سات Iraq Edu Kids